اعرف أكتر

ان تعرف اكثر

تزوجت حبيبته من غيره لانه فقيرا فاصبح مليونيرا مشهورا ! 10 معلومات عن محمد عساف

تزوجت حبيبته من غيره لانه فقيرا فاصبح مليونيرا مشهورا ! 10 معلومات عن محمد عساف


فى خلال وقت قصير استطاع الفلسطينى محمد عساف اختراق قلوب الملايين من عشاق الاغنيه العربيه من خلال برنامج المسابقات الغنائيه " اراب ايدول" .

يرصد موقع "اعرف اكتر" اهم المحطات فى تاريخ الفنان الفلسطينى الرائع : 

1- ولد محمد عساف سنة 1989 فى مخيم خان يونس جنوب قطاع غزه فى فلسطين .

2- نشأ و ترعرع فى اسره فقيرة ، كان يحب الفن و بدأ بالاختلاط بالمثقفين و هو صغير . 

3- تم اكتشافه من قبل الفنان الفلسطينى الرائع الملقب ب"مغنى الانتفاضه" جمال النجار و هو فى الخامسه من عمره و غنى اول اغنيه و هو فى الـ 11 من عمره باسم "شدى حيلك يا بلد" . 

4- عاش قصة حب من جارته و لكن اخبرته بانها لن تتزوجه بدعوى انه فقير و ليس لديه وظيفه ثم تزوجت من احد اقاربها . 

5- اسعد ايام عساف حينما انسحبت القوات الصهيونيه من غزة فى عام 2005 و ظل يركض هو و الاطفال وراء الدبابات و يقذفهم بالحجارة تعبيرا عن البهجه . 

6- قال بان المشاركين و العاملين ببرنامج عرب ايدول اخبروه بانه الفائز قبل الحلقه النهائيه و ذلك بسبب فرق التصويت بينه و بين المنافس المطرب المصرى احمد جمال و لم يصدقهم الا بعد اعلان النتيجه .

7- كان على وشك الخطوبه عقب فوزه باللقب و لكن لم يكتمل و اكد انه سيتزوج من خارج الوسط الفنى . 

8- اكبر مبلغ مالى اخذه عندما شارك فى اغنية اوبرت "عناقيد الضياء" و الذى يحكى عن سيرة الرسوب صلى الله عليه  و سلم و معه عدد من الفنانين بينهم حسين الجاسمى و كان مبلغ كبير رفض الافصاح عنه . 

9- نال عساف لقب سفير النوايا الحسنه و جواز سفر دبلوماسى فلسطينى كانت هديه من الرئيس محمود عباس ابو مازن عقب فوزه بـ " عرب ايدول " 

10- كان قد صرح احد الاصدقاء المقربين من عساف بانه متدين و ملتزم جدا و يحفظ القرأن الكريم و يحب الشيخ عبدالباسط عبدالصمد و الشيخ احمد بن على العجمى كما اكد والده على حسن اخلاقه ، و عدم انتمائه الى اى جماعه او حزب سياسى .